منتديات كويتيات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» دورة ادارة خدمات تكنولوجبا المعلومات
(✿◕‿◕) تفسيــــــــــر الاحلام (◕‿◕✿) - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 27, 2023 2:54 pm من طرف مركز ميتك

» دورة الاساليب الحديثة في تطبيق السلامة بمواقع العمل
(✿◕‿◕) تفسيــــــــــر الاحلام (◕‿◕✿) - صفحة 2 Emptyالثلاثاء ديسمبر 26, 2023 4:17 pm من طرف مركز ميتك

» دورة اساسيات التامين الطبي
(✿◕‿◕) تفسيــــــــــر الاحلام (◕‿◕✿) - صفحة 2 Emptyالأحد ديسمبر 24, 2023 4:07 pm من طرف مركز ميتك

» تأملات في وفاة الأمير الراحل الشيخ نواف وتولي الأمير الجديد الشيخ مشعل
(✿◕‿◕) تفسيــــــــــر الاحلام (◕‿◕✿) - صفحة 2 Emptyالسبت ديسمبر 23, 2023 9:46 pm من طرف faridaahmed

» دورة السكرتارية وادارة المكاتب وتقديم التقارير والمراسلات الرسمية
(✿◕‿◕) تفسيــــــــــر الاحلام (◕‿◕✿) - صفحة 2 Emptyالخميس ديسمبر 21, 2023 2:56 pm من طرف مركز ميتك

» تجرتي الناجحة في زيادة وزن المؤخرة وجعلها مستديرة وناعمة
(✿◕‿◕) تفسيــــــــــر الاحلام (◕‿◕✿) - صفحة 2 Emptyالجمعة يوليو 21, 2023 5:01 pm من طرف جنه الاعشاب

» تجربتي الناجحة مع المشروب الذي يكبر المؤخرة في اسبوع
(✿◕‿◕) تفسيــــــــــر الاحلام (◕‿◕✿) - صفحة 2 Emptyالجمعة يوليو 21, 2023 4:56 pm من طرف جنه الاعشاب

» تجربتي الناجحه في تكبير المؤخرة وبياض رائع ونعومة
(✿◕‿◕) تفسيــــــــــر الاحلام (◕‿◕✿) - صفحة 2 Emptyالجمعة يوليو 21, 2023 4:53 pm من طرف جنه الاعشاب

» تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة عالم حواء الكويت
(✿◕‿◕) تفسيــــــــــر الاحلام (◕‿◕✿) - صفحة 2 Emptyالجمعة يوليو 21, 2023 4:47 pm من طرف جنه الاعشاب

طريقة الجريش باللبن عالم حواء

الجمعة يوليو 14, 2023 5:45 am من طرف جنه الاعشاب

طريقة الجريش باللبن عالم حواء

طريقتي في الجرييش من أمي الله يحفظها ويرزقها وكل من ذاقه ادمن عليه

قطعي بصل صغير وبدون حمس حطي معه ملعقه كمون صغير وملح حطي عليه الماء حتى يفوح واغسلي الجرييش وحطيه على الما والبصل وخليه لين …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

كويتيات صينية دجاج بالفرن

الإثنين فبراير 19, 2018 5:28 am من طرف بنت الكويت

كويتيات صينية دجاج بالفرن 

طريقة الصينيه 

دجاج مقطع منزوع الجلد ومغسول بالخل والطحين منيح

تعاليق: 2

طريقة الجريش باللبن عالم حواء الكويتية

الأربعاء أكتوبر 19, 2022 8:09 am من طرف ماهينور

طريقة الجريش باللبن عالم حواء الكويتية

جريش عالم حواء الكويتية

جريش عالم حواء : الجريش بالدجاج من الاطباق الشهيرة والتقليدية في المطبخ السعودي وهي من الاطباق سهلة التحضير معكم شرح كتابة مميز لعمل احلي جريش وببساطة .

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 1

طريقة التحضير والتجهيز لعمل برجر الدجاج

الأربعاء سبتمبر 07, 2022 5:36 pm من طرف العيون الخليجيه

طريقة التحضير والتجهيز لعمل برجر الدجاج

مقادير برجر الدجاج

1 قطعة من برجر الدجاج 1 حبة من البصل، مقطع إلى شرائح 1 فص من الثوم، مدقوق 1 ملعقة طعام من الطماطم الجامدة، مقشرة ومفرغة من البذور ومقطعة 1 ملعقة طعام من الفطر 1 …

[ قراءة كاملة ]

جريش ابيض باللبن|مطبخ كويتيات

الإثنين أبريل 11, 2022 3:49 pm من طرف انفال

جريش ابيض باللبن|مطبخ كويتيات

Joy_of_cooking
نقلا عن
جريش ابيض باللبن 😋

المقادير:
كوب ونص جريش
نص كوب رز مصري
١ بصل مقطع
زبده
١ مكعب ماجي
٢ كوب لبن بحرارة الغرفه
ملعقه صغيره كمون مطحون، ملح حسب الرغبه
الطريقه:
يغسل …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 4

مكرونة صيني حااااااارة

السبت مايو 14, 2022 1:04 am من طرف بنت الكويت

مكرونة صيني حااااااارة
المقادير
1 كيس شعيرية ملفوفة
3 حبات جزر مقشر ومقطع شرائح طولية وسط
3 بصل أخضر مقطع وسط
1 حبة فلفل رومي مقطع مستطيلات وسط
فطر شرائح ( ممكن الاستغناء عنه)
2 كوب كرنب مقطع شرائط وسط
زيت ( حسب كمية الخضار)
2 …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 3

دجاج لذيذ ومحمرة ولا اروع

السبت أكتوبر 02, 2021 9:16 am من طرف بنت الكويت

دجاج لذيذ

دجاج لذيذ ومحمرة ولا اروع

دجاج لذيذ وتحميره ياسلام
الطريقة :
اول استخدمت دجاج مجمد بس الحجم صغير يعني ١١٠٠ جرام كحد أقصى عشان تستوي بسرعه
وبعدها نقعتها بمويه
وملح وخل وليمون ل ربع ساعه
💚💚
ب الغرامة …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 1

كيف تسوين الروبيان بالكيس الحراري بالمنزل مثل الشيفات - مطبخ كويتيات بنات الاحمدي

الأربعاء أكتوبر 19, 2022 8:18 am من طرف ماهينور

مقادير كيس الجمبري

كيف تسوين الروبيان بالكيس الحراري بالمنزل مثل الشيفات - مطبخ كويتيات بنات الاحمدي

• 100 جرام من الزبدة.
  • ملعقة كبيرة من الثوم المفروم.
  • ملعقة كبيرة ملح.
  • ملعقة كبيرة فلفل اسود.
  • ملعقة كبيرة كزبرة.
  • ملعقة كبيرة …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

دياي بالخلطه السريه

السبت مايو 14, 2022 12:52 am من طرف بنت الكويت

دياي بالخلطه السريه

المقادير

صدور دياي

حبه طماط كبيره

فلفل اخضر بارد

4 ورقات ملفوف

علبه مشروم

بصل

جبن موزاريلا المبشور

بهارات /رشه فلفل اسود .ولومي بودر.وبهارات دياي وملح صويا صوص

يمكن اضافه الجزر بس انا ما ضفته لاني …

[ قراءة كاملة ]

(✿◕‿◕) تفسيــــــــــر الاحلام (◕‿◕✿)

2 مشترك

صفحة 2 من اصل 31 الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 16 ... 31  الصفحة التالية

(✿◕‿◕) تفسيــــــــــر الاحلام (◕‿◕✿) - صفحة 2 Empty رد: (✿◕‿◕) تفسيــــــــــر الاحلام (◕‿◕✿)

مُساهمة من طرف بنت الكويت الإثنين مارس 14, 2022 7:46 pm

السلام عليكم

حبيبتي بنت عمي حلمت انها كاشخة وقاعدة مثل الاستقبال وييت انا صوبها وكتيت ماء بااااارد يونس عليها تقول ماهمتني البدلة وكنت مستانسة من البرودة الماي

متزوجة وعندي عيال الحمدالله متقاعدة وضعي ممتاز ولله الحمد

بنت الكويت

المساهمات : 1457

(✿◕‿◕) تفسيــــــــــر الاحلام (◕‿◕✿) - صفحة 2 Empty رد: (✿◕‿◕) تفسيــــــــــر الاحلام (◕‿◕✿)

مُساهمة من طرف بنت الكويت الإثنين مارس 14, 2022 7:47 pm

بنت الكويت كتب:والله ان كان ضايق خلقي ابي حد يفسر احلامي

ولقيت موضوعج جزاج الله خير

عندي حلمين شاغلين بالي

حلمت ان زوجي يجامعني ويجامع وحده ثانيه معاي وانا غرت من جسمها قاعده اطالعهم واقول

اكيد هو مستانس معاها جسمها حلو وبياضها وشقارها بس اكيد من تحت خربانه لان الحلو مايكمل

وهذا الكلام كان يدور بيني وبين نفسي

للعلم هذا الحلم يتكرر بين فترات بعيده احلم فيها زوجي يجامعني ومعاي حريم ثانين

مالقيت احد يفسر لي هالحلم واستحي ادق على شيخ يفسرلي ياه

امانه ريحي بالي

وحلمي الثاني حلمت

اني انا وزوجي وامه قاعدين مع بعض ناكل فواكه وانا اخذت موزه وقعدت اقطها واعطيها لزوجي ياكلها

وكان هو يقطع الموزه معاي

وجزاج الله خير

ادري انج قلتي حلم واحد بس والله ضايق خلقي ابي حد يفسر لي

حالتي الاجتماعيه متزوجه من سنتين

وماعندي اطفال

ومرينه في فترة مشاكل قديمه انا وزجي بس الحمدلله امورنا الحين مستقره
هلا حبيبتي
وخير انشالله حلمج
ومعنى الحلم انج بتحملين انشالله واحتمال بتوم بنت وولد
لان الموز يدل على الحمل في الولد والمشيمة لان الموز ثمره شكلها من الرحم داخلها اللب اي الجنين في المشيمة وانتي قاعده تاكلين الموز وتوكلين زوجج
والجماع وصول واذا في نساء بفراشج فهي بنات وايضا الجماع غايه يتم ادراكها والغيره بالحلم الحرص وانتي حريصه وفي ذاتج تفكرين تنجبين لزوجج الذرية واذا كنتي تعالجين او بنيتج العلاج فانشالله هي بشارة لج بحمل في بنت وبعدها الولد او العكس او توم بنت وولد والله اعلم
والفاكه بالحلم هي زواجكم اللي كان في حاله تذبذب واستقر ورؤية نفسج تاكلين الموز وتوكلين زوجج انها نيتكم بانجاب الذرية والله اعلم

واسمحيلي ماحبيت اردلج بس لا تحرجيني بطلب تفسير حلمين لاني ما احب اسوي اي استثناء علشان ما يصير زعل وربي يوفقج ويرزقج الذرية الصالحه انشالله

بنت الكويت

مُساهمة من طرف بنت الكويت الإثنين مارس 14, 2022 7:47 pm

السلام عليكم
انا حلمانه انا خالتي ام زوجي يابتلي بجامتين مالوت البيبي الي متسكرين من تحت لونهم ابيض و علقتهم اب كبتي و لعبتين على شكل دائرة لونهم اخضر و جوتي عدد 2 لونهم اخضر يعني طقمين بس نقشتهم تختلف بس لونهم اخضر وايد كنت فرحانه فيهم عاد قتلها ليش جوتيين و قالتلي لفيه اب كيس عن الجوتي الثاني

انا متزوجة و عندي بنتين و حاليا حامل اب جنين واحد و ماقصرتي Smile

هلا حبيبتي
تفسير حلمج والله اعلم حملج بولد
لان البجامتين البيض جنس واحد اللي هم بناتج والجوتي ولد والجوتيين الخضر باذن الله بتحملين بولد ثاني من بعد حملج هذا اذا انشالله طلعتي حامل بولد وانتي فرحانه لان ربج رزقج بولد وراح تفرحين بحملج الرابع اذا هم طلع ولد والجيسه اللي طلبت ام زوجج تحطين فيها الجوتي بروحه هي بطنج اي حملج انج راح تحملين حمل ثاني وبيكون انشالله نفس الحمل اللي قبله وهو الولد انشالله
والله اعلم

بنت الكويت

مُساهمة من طرف بنت الكويت الإثنين مارس 14, 2022 7:48 pm

السلام عليكم.... انا متزوجة و قبل جم أسبوع رأيت رؤيا: ( بس اذا الرؤيا مو زينة لا تفسرين لي إياها ممكن)..
" حلمت إني أدور جنطتي و بعدين لقيتها على قنفة ( و هي بالصج نفس جنطتي بالواقع) و قلت خل أفتحها عشان أتأكد إن بوكي موجود داخلها ، لما فتحتها لقيت بوك و المفروض اهو بوكي بس متغير شكله و في أحد حاطة حقي بدال بوكي الصجي و لونه أبيض بس ماركته عادية ( و انا في الحقيقة بوكي لونه غير و ماركته أغلى).. المهم جان أقول خل أتأكد إن فلوسي محد باقهم ، و فتحت البوك و لقيت فلوس معطيني إياهم أبوي و لما قعدت أعدهم لقيت الأوراق النقدية بقيمة 40 دينار ، يعني الورقة الوحدة 40 و استغربت لأن عملتنا أكثر شيء 20 دينار مو 40 دينار، جان أقول يمكن طلعوا الكويت عملة جديدةقيمتها 40 ، و لما حسبتهم كانوا وايد ما أذكر جم.. و استغربت إن أبوي عطاني هالمبلغ لأنه وايد... قلت ليش أبوي عطاني هالكثر؟؟؟ و رديتهم بالبوك و حطيته بالجنطة."

بنت الكويت

مُساهمة من طرف بنت الكويت الإثنين مارس 14, 2022 7:48 pm

بنت الكويت كتب:السلام عليكم

حبيبتي بنت عمي حلمت انها كاشخة وقاعدة مثل الاستقبال وييت انا صوبها وكتيت ماء بااااارد يونس عليها تقول ماهمتني البدلة وكنت مستانسة من البرودة الماي

متزوجة وعندي عيال الحمدالله متقاعدة وضعي ممتاز ولله الحمد
هلا حبيبتي
تفسير حلمج والله اعلم
بنت عمج كانت عنها هموم وانتي كتيتي عليها الماي تفسيره مستانسه لانها من داخلها توجهت لربها بالتوبه لذنوب اقترفتها
والبدله اللي تدمرت هي الشغلات اللي تنازلت عنها في سبيل التوبه وقضاء دين وامن من الخوف والحياه السعيده انشالله
بسم الله الرحمن الرحيم
لقوله تعالى: وهو الذي خلق من الماء بشراً فجعله نسباً وصهراً.
صدق الله العلي العظيم

بنت الكويت

مُساهمة من طرف بنت الكويت الإثنين مارس 14, 2022 7:49 pm

بنت الكويت كتب:السلام عليكم.... انا متزوجة و قبل جم أسبوع رأيت رؤيا: ( بس اذا الرؤيا مو زينة لا تفسرين لي إياها ممكن)..
" حلمت إني أدور جنطتي و بعدين لقيتها على قنفة ( و هي بالصج نفس جنطتي بالواقع) و قلت خل أفتحها عشان أتأكد إن بوكي موجود داخلها ، لما فتحتها لقيت بوك و المفروض اهو بوكي بس متغير شكله و في أحد حاطة حقي بدال بوكي الصجي و لونه أبيض بس ماركته عادية ( و انا في الحقيقة بوكي لونه غير و ماركته أغلى).. المهم جان أقول خل أتأكد إن فلوسي محد باقهم ، و فتحت البوك و لقيت فلوس معطيني إياهم أبوي و لما قعدت أعدهم لقيت الأوراق النقدية بقيمة 40 دينار ، يعني الورقة الوحدة 40 و استغربت لأن عملتنا أكثر شيء 20 دينار مو 40 دينار، جان أقول يمكن طلعوا الكويت عملة جديدةقيمتها 40 ، و لما حسبتهم كانوا وايد ما أذكر جم.. و استغربت إن أبوي عطاني هالمبلغ لأنه وايد... قلت ليش أبوي عطاني هالكثر؟؟؟ و رديتهم بالبوك و حطيته بالجنطة."
هلا حبيبتي والف مبروك الزواج والله يتمم عليج بخير وسعاده
وتفسير حلمج والله اعلم خير
انج بتحملين في بنت لان الجنطه في الحلم تقع محل البطن للمرأه لانها مثل الرحم يحفظ الجنين في داخله والبوك هم يدل الحمل
والفلوس وعددها ال40 هم تدل على البنت
والفلوس اللي رديتيها بالبوك هي انشالله ذريتج اللي ربج بيرزقها لج انشالله
والبوك يدل على الولد بعد
واحتمال انشالله بتحملين في بنت ومن بعدها ولد وانتي ماتكونين حاطه في الحسبان حملج الثاني والله اعلم

بنت الكويت

مُساهمة من طرف بنت الكويت الإثنين مارس 14, 2022 8:08 pm

الله يجـــزاج خير..
تحملت مرتين اني قاعده احف الزايد من حواجبي وللعلم اني ما احف بس اشقر وحتى ما اقص!!

هلا حبيبتي خير انشالله
تفسير حلمج والله اعلم نقص بالاموال لان كثرت الشعر زياده بالمال ونقصها قلة مال
وتدل على صرفج للاموال في سبيل غير مجدي والله اعلم

بنت الكويت

صفحة 2 من اصل 31 الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 16 ... 31  الصفحة التالية

- مواضيع مماثلة