منتديات كويتيات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» دورة ادارة خدمات تكنولوجبا المعلومات
رواية شفايدة الندم ؟ رواية كويتية واقعية [ روآيه مسمُوح بهآ ] - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 27, 2023 2:54 pm من طرف مركز ميتك

» دورة الاساليب الحديثة في تطبيق السلامة بمواقع العمل
رواية شفايدة الندم ؟ رواية كويتية واقعية [ روآيه مسمُوح بهآ ] - صفحة 2 Emptyالثلاثاء ديسمبر 26, 2023 4:17 pm من طرف مركز ميتك

» دورة اساسيات التامين الطبي
رواية شفايدة الندم ؟ رواية كويتية واقعية [ روآيه مسمُوح بهآ ] - صفحة 2 Emptyالأحد ديسمبر 24, 2023 4:07 pm من طرف مركز ميتك

» تأملات في وفاة الأمير الراحل الشيخ نواف وتولي الأمير الجديد الشيخ مشعل
رواية شفايدة الندم ؟ رواية كويتية واقعية [ روآيه مسمُوح بهآ ] - صفحة 2 Emptyالسبت ديسمبر 23, 2023 9:46 pm من طرف faridaahmed

» دورة السكرتارية وادارة المكاتب وتقديم التقارير والمراسلات الرسمية
رواية شفايدة الندم ؟ رواية كويتية واقعية [ روآيه مسمُوح بهآ ] - صفحة 2 Emptyالخميس ديسمبر 21, 2023 2:56 pm من طرف مركز ميتك

» تجرتي الناجحة في زيادة وزن المؤخرة وجعلها مستديرة وناعمة
رواية شفايدة الندم ؟ رواية كويتية واقعية [ روآيه مسمُوح بهآ ] - صفحة 2 Emptyالجمعة يوليو 21, 2023 5:01 pm من طرف جنه الاعشاب

» تجربتي الناجحة مع المشروب الذي يكبر المؤخرة في اسبوع
رواية شفايدة الندم ؟ رواية كويتية واقعية [ روآيه مسمُوح بهآ ] - صفحة 2 Emptyالجمعة يوليو 21, 2023 4:56 pm من طرف جنه الاعشاب

» تجربتي الناجحه في تكبير المؤخرة وبياض رائع ونعومة
رواية شفايدة الندم ؟ رواية كويتية واقعية [ روآيه مسمُوح بهآ ] - صفحة 2 Emptyالجمعة يوليو 21, 2023 4:53 pm من طرف جنه الاعشاب

» تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة عالم حواء الكويت
رواية شفايدة الندم ؟ رواية كويتية واقعية [ روآيه مسمُوح بهآ ] - صفحة 2 Emptyالجمعة يوليو 21, 2023 4:47 pm من طرف جنه الاعشاب

طريقة الجريش باللبن عالم حواء

الجمعة يوليو 14, 2023 5:45 am من طرف جنه الاعشاب

طريقة الجريش باللبن عالم حواء


طريقتي في الجرييش من أمي الله يحفظها ويرزقها وكل من ذاقه ادمن عليه


قطعي بصل صغير وبدون حمس حطي معه ملعقه كمون صغير وملح حطي عليه الماء حتى يفوح واغسلي الجرييش وحطيه على الما والبصل وخليه لين …



[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

كويتيات صينية دجاج بالفرن

الإثنين فبراير 19, 2018 5:28 am من طرف بنت الكويت

كويتيات صينية دجاج بالفرن 



طريقة الصينيه 


دجاج مقطع منزوع الجلد ومغسول بالخل والطحين منيح



تعاليق: 2

طريقة الجريش باللبن عالم حواء الكويتية

الأربعاء أكتوبر 19, 2022 8:09 am من طرف ماهينور

طريقة الجريش باللبن عالم حواء الكويتية


جريش عالم حواء الكويتية


جريش عالم حواء : الجريش بالدجاج من الاطباق الشهيرة والتقليدية في المطبخ السعودي وهي من الاطباق سهلة التحضير معكم شرح كتابة مميز لعمل احلي جريش وببساطة .



[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 1

طريقة التحضير والتجهيز لعمل برجر الدجاج

الأربعاء سبتمبر 07, 2022 5:36 pm من طرف العيون الخليجيه

طريقة التحضير والتجهيز لعمل برجر الدجاج


مقادير برجر الدجاج


1 قطعة من برجر الدجاج 1 حبة من البصل، مقطع إلى شرائح 1 فص من الثوم، مدقوق 1 ملعقة طعام من الطماطم الجامدة، مقشرة ومفرغة من البذور ومقطعة 1 ملعقة طعام من الفطر 1 …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 2

جريش ابيض باللبن|مطبخ كويتيات

الإثنين أبريل 11, 2022 3:49 pm من طرف انفال

جريش ابيض باللبن|مطبخ كويتيات


Joy_of_cooking
نقلا عن
جريش ابيض باللبن 😋

المقادير:
كوب ونص جريش
نص كوب رز مصري
١ بصل مقطع
زبده
١ مكعب ماجي
٢ كوب لبن بحرارة الغرفه
ملعقه صغيره كمون مطحون، ملح حسب الرغبه
الطريقه:
يغسل …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 4

مكرونة صيني حااااااارة

السبت مايو 14, 2022 1:04 am من طرف بنت الكويت

مكرونة صيني حااااااارة
المقادير
1 كيس شعيرية ملفوفة
3 حبات جزر مقشر ومقطع شرائح طولية وسط
3 بصل أخضر مقطع وسط
1 حبة فلفل رومي مقطع مستطيلات وسط
فطر شرائح ( ممكن الاستغناء عنه)
2 كوب كرنب مقطع شرائط وسط
زيت ( حسب كمية الخضار)
2 …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 3

دجاج لذيذ ومحمرة ولا اروع

السبت أكتوبر 02, 2021 9:16 am من طرف بنت الكويت

دجاج لذيذ


دجاج لذيذ ومحمرة ولا اروع


دجاج لذيذ وتحميره ياسلام
الطريقة :
اول استخدمت دجاج مجمد بس الحجم صغير يعني ١١٠٠ جرام كحد أقصى عشان تستوي بسرعه
وبعدها نقعتها بمويه
وملح وخل وليمون ل ربع ساعه
💚💚
ب الغرامة …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 1

كيف تسوين الروبيان بالكيس الحراري بالمنزل مثل الشيفات - مطبخ كويتيات بنات الاحمدي

الأربعاء أكتوبر 19, 2022 8:18 am من طرف ماهينور

مقادير كيس الجمبري


كيف تسوين الروبيان بالكيس الحراري بالمنزل مثل الشيفات - مطبخ كويتيات بنات الاحمدي


  • 100 جرام من الزبدة.
  • ملعقة كبيرة من الثوم المفروم.
  • ملعقة كبيرة ملح.
  • ملعقة كبيرة فلفل اسود.
  • ملعقة كبيرة كزبرة.
  • ملعقة كبيرة …



[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

دياي بالخلطه السريه

السبت مايو 14, 2022 12:52 am من طرف بنت الكويت

دياي بالخلطه السريه

المقادير


صدور دياي

حبه طماط كبيره

فلفل اخضر بارد

4 ورقات ملفوف

علبه مشروم

بصل

جبن موزاريلا المبشور

بهارات /رشه فلفل اسود .ولومي بودر.وبهارات دياي وملح صويا صوص

يمكن اضافه الجزر بس انا ما ضفته لاني …


[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 2


رواية شفايدة الندم ؟ رواية كويتية واقعية [ روآيه مسمُوح بهآ ]

صفحة 2 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

رواية شفايدة الندم ؟ رواية كويتية واقعية [ روآيه مسمُوح بهآ ] - صفحة 2 Empty رد: رواية شفايدة الندم ؟ رواية كويتية واقعية [ روآيه مسمُوح بهآ ]

مُساهمة من طرف العيون الخليجيه الإثنين سبتمبر 05, 2022 5:46 pm

البارت 8
بالمستشفى
كان بوعبدالرحمن ويا عمر بالمستشفى وعمر
طق الباب ودش الدكتور
بوعبدالرحمن : دكتور شلون حاله عمر الحين ؟
الدكتور : انا قلتلك يبيله عملية والحين اهوا دش بغيبوبه
بوعبدالرحمن : انزين انا بسفرا بره بسويله العملية بره الكويت
الدكتور : والله هذا الشي راجعلك اذا بالكويت ولا بره بس اللي ابي اقولك اياه المحقق راح ايي بعد شوي يحقق وياكـ ووناد عيالك عشان بيحقق وياهم لانه المخدرات سالفه قويه
بوعبدالرحمن : خير انشالله
عند دانه
ردت بيتهم وتعشت ونامت قعدت الصبح بتروح المدرسه ولا تلقى 7 مكالمات لم يرد عليها من ابوها اخترعت ودقت عليه
دانه :خير يبا داق علي 7 مرات عمر فيه شي
بوعبدالرحمن لا مافيه شي اللي بقولج اياه انه الساعه 9 لازم تكونين موجوده
دانه : ليش ؟
بوعبدالرحمن : يبون يحققون ويانا على سالفه اخوج
دانه :خلاص يبا انا بروح المدرسه وخل حمني يطلعني من الدوام
بوعبدالرحمن : خلاص انا بقوله
___
اللي نسيت اقولكم اياه انه حمني فصلوه من الجامعه بسبب غيابه
بمدرسة دانه بالفرصه الاولى
راحت دانه صف دلوول ولقت الابله ليلحين ماطلعتهم قعدت تنطر لين طلعت الابله
دلوول : اوووف اخييرا
دانه : اييييي حده لاعت جبدي قطيعه شهالابله
دلوول : اوف غثيثه غثيثه
دانه : على فكره ترا انا بعد شوي بطلع من المدرسه
دلوول : بتنحاشين Neutral
دانه : لا من صجج ما اسويها اخوي بيطلعني
دلوول : اهاا ليش وين بتروحين ؟
دانه : بروح المستشفى بيسوون تحقيق
دلوول : تحقيق ليش ؟
دانه توهقت ماتبي تقولها : لا عشان بيشوفون شلون طلع من المدرسه وشلون صار الحادث
دلوول : اهااا اوكي
يه حمني عالحصه الثالثة وطلع دانه
راحو المستشفى اول ما وصلوا ولا يلقون شرطي واقف عند باب غرفه عمر
حمني : السلام وعليكم
الشرطي : وعليكم السلام ... منو انت ؟
حمني : انا عبدالرحمن اخوي عمر اللي بالغرفه هذي
الشرطيي : ايي انت واختك روحوا تحت غرفه المحقق ابوك مناك
حمني : اوكي
بغرفه المحقق
المحقق : 4 سنين ماتدري عن عيالك انت شلون ابو ؟
بوعبدالرحمن : والله ظروف الشغل وكنت بين فتره وفتره اتصل ورديت قبل اسبوعين
المحقق : اهاا وين ام عيالك ؟
بوعبدالرحمن توهق : هاا مسافره
المحقق : وين مسافره ؟
بوعبدالرحمن : ممممادري :\
المحقق : شلوون ماتدري هذي مرتك ؟
بوعبدالرحمن : انا من عقب ما سافرت اهيا سافرت بس وين مادري
المحقق : يعني عيالك بروحهم بالبيت
بوعبدالرحمن : اييي
المحقق : مادام ماعندهم من يجابلهم شلون تبيهم يتربوون
طق باب الغرفه
المحقق : تفضل
حمني : انتوا طالبينا انا اخو عمر
المحقق : هذا ابوكـ
حمني : اييي
المحقق : اوكي خلاص بوعبدالرحمن اطلع وخل بنتك دانه وياك او انا بحقق ويا عبدالرحمن
بوعبدالرحمن : اوكي
حقق ويا عبدالرحمن ودانه وماعرفوا اي شي
وسووا اجراءات العلاج بالخارج بس طبعا على حساب بوعبدالرحمن
وحجزوا عقب يومين
صحى عمر من الغيبوبه بس لا حياه لمن تنادي ما يقدر يتكلم اثر الصدمه وكلا نايم بالعنايه
صار يوم السفر
دانه وحمني وجوري سلموا على ابوهم وودعوا اخوهم ودانه كانت تبجي كانت تحس انه هذي اخر مره بتشوفه فيها
سافروا لندن
ودااانه كااانت من زماان مو يم تليفوونها كانت صاكته
دانه كانت بغرفتها قالت خلني افج تليفوني
فجت تليفونها ولقت شكثر 2 من رقم غريب و 6 من رقم غريب ثاني و 3 هم من رقم غريب
قاعده تحاول تتذكر هالارقام
دقت على واحد منهم شاله واحد
دانه : الوو
........: منو ؟
دانه : انتوا داقين على هالرقم قبل يومين
....... : هلا والله
دانه : هلا فيك منو انت ؟
.........: معاج محمد
دانه : محمد نعم شتبي تعرفك فيني
.......: عادي نتعرف
دانه : استح على ويهك وان دقيت مرثانيه ياويلك
.....: هه خير انشالله
وصكته بويها
كانت تبي تدق عالارقام الثانيه بس خافت يطلعون شباب ماعندهم سالفه مثل هذا ويأذوونها
دانه كانت متملله وقاعده تشوف تلفزيون شويه ولا يرن تليفونها
دانه بقلبها اووف ااستغفر الله منو هذا بعد
بس الصدمة انه كان رقم .......
العيون الخليجيه
العيون الخليجيه

المساهمات : 828
تاريخ التسجيل : 11/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية شفايدة الندم ؟ رواية كويتية واقعية [ روآيه مسمُوح بهآ ] - صفحة 2 Empty رد: رواية شفايدة الندم ؟ رواية كويتية واقعية [ روآيه مسمُوح بهآ ]

مُساهمة من طرف العيون الخليجيه الإثنين سبتمبر 05, 2022 5:46 pm

دانه كانت متملله وقاعده تشوف تلفزيون شويه ولا يرن تليفونها
د0انه بقلبها اووف ااستغفر الله منو هذا بعد
بس الصدمة انه كان رقم سالم Neutral
دانه بهلوقت حست برعشه و دقات قلبها قامت تدق بسرعه خافت تسويها مره ثانيه واهيه منزمان مو رايحه هالمكان المشبووه اهيه ما صدقت بنساها شوي بقلبها : وييييييه هذا قدييييم شيبي فييني خل احقره
حقرته بس عقبها قعد يشكل عليها ومن كثر ما اهي معصبه شالته
دانه : شتبي ؟ نعم خير
سالم : من لقا احبابا اقوول اخاف نسيتي اذكرج ؟
دانه : احترم نفسك ومانسيت شي
سالم : ايي عبالي بعد ...... المهم اليوم تعالي المزرعه
دانه : اليوم ما اقدر مابي ايي
سالم : نعم انشالله ماخذ رايج اانا
دانه : اييي طبعا
سالم : اذا ماييتي راح تشوفين شي عمرج ماشفتيه فاهمه
دانه : اوف...(وتمت تقريبن نص دقيقه حاطه ايدها على يبهتها اماتبي تروح ماتبي وخايفه منه لان اذا ما راحت راح يصير شي مو زين لها ) فاهمه
سالم : انطرج بنفس المكان في البراحه ها ؟
دانه : اوف اوكيي
صكته دانه منه وكان صدرها ضايق
وراحت تدور شي تلبسه لقت نفنووف اسود (يعبر عن مشاعرها المكبوته) ناعم لي تحت الركب لبسه وفلت شعرها
كانت الساعه 10 بليل
نزلت دانه مالقت احد بالبيت طلعت خذت سويج السيارة وطلعت
وصلت البراحه لقت سالم وركبت معا
سالم : اوه اوه شهالحلو اللي ركب السيارة
دانه : اقوول امش وانت ساكت
سالم :لالا ما اعبر عالنفسية
دانه حقرته وقاعده تطالع صوب الدريشه و مو راضيه على نفسها
سالم : اليوم بيصير شي غييييير 180 درجه
دانه : ليش شنو اللي بيصير ؟(بخوف)
سالم : توصلين مناكـ وتشوفينه
دانه كانت خايفه بس ماتدري ليش هالمره خايفه معنها مو اول مره تروح هالمكان
دانه وصلت ودشت شافت الوضع المؤرف... ولا تلمح شخص من بعيد يرقص
دققت فيه معنى كاان ظلمه وبسرعه قامت دشت غرفه
شوي ولا يدش سالم
سالم : انتي ليش ختفيتي بسرعه
دانه : شنوو (برتباك)؟ منو هذيج اللي واقفه مناك
سالم بمكر: في شخص بالدنيا ما يعرف امه
دانه : تخسيييي هذي مو كفو تكون ام انا بطلع ردني البيت
سالم يغمز لها : تو الناس وامدانا
دانه : بتوديني ولا شلون
سالم : تهددييني .اقول بوديج بس مرثانيه لا تهددين عبالج بخاف ؟
وردت دانه البيت كانت منصدمه حيل اهيه تدري عن امها بس ما تدري انها لهلدرجه وانها بالكويت اصلا وشلون يعني اهيا مو مسافرة ؟ يعني طول هالفتره اهيا بالكويت وين تعيش وين تنام وين
ساكنه بديين خرتها بجي اففففف مو لهدرجه اميي قليله ادب نست عيالها ونست بيتها حسافه والله هلكلمه عليج انا اذا شفتها بالبيت انا اللي بطردها وبخلي ابوي يطلقها هالخربانه : (
___
نامت دانه من تعب البجي وقعدت الصبح وكانت فتره الامتحانات القصيره
قعدت الصبح وكان عليهم امتحان حاسوب عملي فماكانت دارسه لانه سهل
راحت المدرسه وامتحنت وكانت تبي احد يطلعها لان راسها مصدع من بجي امس كانت تبي تدق على حمنيوو بس قالت ما يسوى خلني اداوم معنها كانت حدهاااااا دايخه من عقب امس بس راحت صف دلال وقعدت وياها
دلوول : جنج ناسيتني هالايام ما تدقين ما تسالين شدعوا ؟
دانه : حراام عليج شسوي والله لهيت بس انتي قلبي بكبره في احد ينسى قلبه ؟؟
دلوول : حيااتي انتي والله احبج وباستها على خدها
دانه : :$
دلوول : دانوو اليوم تعالي بيتناا
دانه : اليووووووم لالا بدرس حق باجر امتحاني علوم عملي ويييييع
دلوول : اهاا اوكي
دانه : الا اقوول شلون فطوووم و لولو
دلوول : زينين اهما قايلين لي اقولج اتيين بيتنا اليوم اهما بييون
دانه : اهااا
دلوول : من قدج عندج طلبييه(وتغمزلها)
دانه سرحت ( هه اييي عندي طلبية مادام محد مهتم فيني بيطلبوني لانهم يدرون انيي ما اردهم واول من طلباني سااالم اللي على قولته من طرف امي ههههه حلوه هذي امي قصدي نوره ..( ام حمني اسمها نوره)
___
نرووح عند عبدالرحمن في البيت
كان قاعد بداره يفكر
فجأه رن تليفوونه بأسم
غلا روحي
شاله حمني واهوا حده متشوق حق هالصوت
حمني : هلا بالغلا كله هلا بروحي علا بريمي
ريم : هلا فيك هلا بالغالي
حمني : شلوونج وشخباارج سااعه انطرج تدقيين
ريم : هههههه الحمد الله هذا لزوم التغلي
حمني :اي بس يقولون من تغلى تخلى
ريم : لاا افا عليكـ انا اتغلى بس ما اتخلى
حمني : هههههه
ريم : في احد يتخلى عن روحه و قلبه
حمني : اكيد و طبعن و مستحيل ب ممد انزيين رييم بشوووفج مايصير جذي احب وحده وموشايف شكلها كلش
ولا بعد ماترضى تدزلي صورتها
رييم : والله ما اقدر انا مو نوعي اطلع وياك او ادزلك صورتي اخاف والله اخاف
حمني : ترا انا مااراح اعضج شدعوا
ريم : مابي
حمني : عندي فكره بس اشوفج بالفرع بدوون ما اكلمج ولا شي
ريم : ماادري افكر
حمني : اتمنى تفكيرج يكوون صح وترضين
ريم : اوكيي يلا انا بصكه
حمني : يلا باي
ريم : بايات
العيون الخليجيه
العيون الخليجيه

المساهمات : 828
تاريخ التسجيل : 11/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية شفايدة الندم ؟ رواية كويتية واقعية [ روآيه مسمُوح بهآ ] - صفحة 2 Empty رد: رواية شفايدة الندم ؟ رواية كويتية واقعية [ روآيه مسمُوح بهآ ]

مُساهمة من طرف العيون الخليجيه الإثنين سبتمبر 05, 2022 5:47 pm

البارت العاشر
تبون تعرفون منو هذي ريم
ريم الله يسلمكم
تذكروون لمن دق رقم غلط على حمني وشاله كانت بنت
بعدين حاول يتحرش فيها بس اهيا مارضت
هذي اهيا ريم كان يدزلها اشعاار كل يوم لين دقت وقالت انت شتبي وقالها انه انا احبج واهيا بعد اعترفت انه تحبه بس اهيا خوووووش وحده واهوا بعد حبها مو حق اللعب حبها صج وهذي اول وحده يكلمها بحياته
___
نروح عند دلول
دلوول : اففففففففففف ابيهااا
لولو : الحين ما فهمنا اهيا لديتج ولا شسالفة
دلوول: انا خايفه اقولها تعصب
فطووم :ههه
دلوول : شفييج
فطووم : ذكريتيني باول لمن كنت محتاره شقوول حق لولو وشوفيها الحين معاي بكل شي احبها انا اموت فيها وتبوس خد لولو
لولو : حياتي انتي اصلا انا كنت ميته فييييييييج وتبوس فطووم
دلوول : احم احم نحن هنا
لولو : لوووووووول نسينا
فطوم : هاهاهاهاهاا يعني هميتيناااا
وباست لولو على شفايفها
بس طبعااا عادي الوضع
___
عند دانه
كانت تدرس وشاده حيلها لانها خايفه تسقط بهالماده اللي اهيا احيااء
دق تليفونها وكان حمني
دانه : الوو ها شتبي
حمني : ها بويهج شرايج نطلع
دانه : ايي اوكي بس نتعشى ونرجع
حمني : اوكيي دريتي انه عمر الحين بالعملية
دانه : ايي مسكين
حمني : يلا نتكلم بعدين لبسي وانا خمس دقايق واكون عندج
دانه : اوكي
راحت دانه لبست شورت بيج ولبست بلوزه قاب فوشيه وكان شعرها ستريت ولبست تاج فوشي فيه فيونكا
شكلها كاااان زوووووووووغه حلوو ومشالله حافه ريلها ومدهنتها بكريم يعني بختصار تهبلل مشالله
المهم ربع ساعه الا حمني يدق عليها يقولها طلعي برا طلعت وركبت سيارته الرنج روفر
حمني : وين بتروحين ؟
دانه : امممم مادري ابي اتعشى بمطعم لذيييييييذ
حمني : تبين مطعم اتينيين عليه
دانه: شنوو ؟؟
حمني : اتحبين الاكل اللبناني
دانه : ايي عادي اكل
حمني : عيل مشينا
دانه : وين بتوديني؟
حمني : مطعم سراي اللي بالبدع <<<< اموت عليه يمي يمي
دانه : اوكي يلا بشوف ذوقكـ
__
بالمطعم
دانه : افففففف حمنيوو هالمحمره لذيييييييييييييذه
حمني : ههههه ماذقتي سلطه اتش
دانوو : اممممم
قعدوا ياكلون لمن خلصوا طلبوا الحساب ولا يرن تليفون حمني
حمني : رقم غريب
دانه : شيله
حمني : الوو
......:هلاا والله
حمني : هلا يبا هلا بشر شصار على عملية عمور
بوعبدالرحمن : الحمدالله عمليته انجحت بس ليلحين ما صحى من الغيبوبه Sad
حمني : انشالله يقوم بالسلامه
بوعبدالرحمن : يلا مع السلامه وسلم على خواتك
حمني : الله يسلمك فمان الله
دانه : ها انجحت ؟
حمني : ايه انجحت العملية بس ليلحين ما صحى
دانه : الله يقومه بالسلامه
حمني : ياارب
خلصوا دانه وحمني وطلعوا من المطعم
حمني : شرايج نطلب من ستاربكس
دانه : اوكي
حمني : شنو تبين ؟
دانه : ابي كراميل فرابتشينو بدون كريمه اللي فوق
حمني : اوكي وطلب حقه كراميل ماكياتو
بالطريج ...
رن تليفون حمني
حمني شاف الرقم توتر كانت ريم وحطه صامت
سكتت دانه معنها قرت الاسم بس طنشت
العيون الخليجيه
العيون الخليجيه

المساهمات : 828
تاريخ التسجيل : 11/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية شفايدة الندم ؟ رواية كويتية واقعية [ روآيه مسمُوح بهآ ] - صفحة 2 Empty رد: رواية شفايدة الندم ؟ رواية كويتية واقعية [ روآيه مسمُوح بهآ ]

مُساهمة من طرف العيون الخليجيه الإثنين سبتمبر 05, 2022 5:47 pm

البارت 11
بلندن بالمستشفى
بنات بترجملكم الحجي بالعربي
طلع الدكتوور
بوعبدالرحمن : ها دكتور شنو حاله ولدي
الدكتور : الصراحه احنا قدرنا نلحق على كل شي بالعملية بس الحين المرحله الصعبه اللي اهيا الغيبوبه وما اعتقد انه قعدتك مني راح تفيد ارجع ديرتك واذا قام من الغيبوبه المستشفى راح تعرف شغله طبعا المستشفى اللي بالكويت
بوعبدالرحمن : خلاص انا باجر احجز ونرجع الكويت
الدكتور : اوكي يلا مع السلامه
__
نروح بالكويت عند عبدالرحمن
كان نايم ورن تليفونه كانت ريم
عبدالرحمن ( بصوت نايم ) : الوو
ريم : هلا وغلا نايم ؟
عبدالرحمن : ايي رجعت من الدوام الساعه 3 ونمت
ريم : يلاا قوم الساعه 7
عبدالرحمن : امممم شرايج ؟!
ريم : شنو ؟
عبدالرحمن : اشوفج الحين مادامج فاضيه
ريم : اممم وين ؟
عبدالرحمن : ايي جمعيتكم مو فيها ستاربكس
ريم : ايي فيها بالزهرا
عبدالرحمن : يلا انا ادل الجمعيه انا بقعد بستاربكس انتي طلبي ودزيلي مسج عشان اعرفج
ريم : حمنيو لازم??
عبدالرحمن : لاا والله ايي لاااازم
ريم : اوكي عيل يلا سي يو
حمني : سي يو انشالله خخخخخخ
____
عند دانه كانت قاعده تسوي شعرها
دقت عليها دلوول
دلوول : هلا وغلا وحلا لوول
دانه : هلا فيج
دلوول :شراايج ؟
دانه : بشنوو ؟:/
دلوول : نروح الافنيوز باجر ؟
دانه : وييه دلوول من صجج الحين العطله هذي معطيناياها عشان ندرس حق الفاينل مو حق الهياته
دلوول : اي شصار اذا مره وحده طلعنا ؟
دانه : امممم اوكي عالساعه جم اييكم باجر ؟
دلوول : امم 6 تعالي بيتنا وروحي ويانا
دانه : اوكي يلا انا بصكه قاعده اسوي شعري
دلوول : اوكيي باي
صكت دانه التليفون وكملت تسوي شعرها


خلوونا نروح عند شخص من بدايه قصتنا ماتكلمنا عنه
سالم : يكلم نوره ( ام عبدالرحمن )
سالم : اقوول بلا حجي فاضي تعالي اليوم حقى وانتي ساكتـه
نوره : بس انا قتلكـ اليوم عندي شغل
سالم : انا الشغل ما يمشي علي تفضين عمرج عشاني فااهمه :mad:
نوره : خلاص اوكي انشالله 10 انا عندكـ بس انجب شويه
سالم : هه تبين تسبين سبي مثل ماتبين بس تطيعين الحجي يااا خليني ساكت احسلك
نوره: حتى الياهل يفهم الكلمه اللي بتقولها يااا خخخخ
سالم : اقـــول انا وانتي مثل الشي لاتقصين على عمرج ولا انا اقص على عمري اوغي
نوره : اوغيغ
بجمعية الزهرا
عند ستاربكس
كان حمني قاعد وفجاه دشت وحده بروحهها شكلها حلوو وكيووت وعجبت حمني بس حاول انه مايشوفها لانه اهوا متعلق بريم و موحلوه لو دشت تشوفه يخز غيره
دشت ريم وشافت واحد يخزها بعدين نزل راسه وكاان حلوو تمنت يكووون هذا حمني
وراحت طلبتلها كراميل ماكياتو وودزت حق حمني انا واقفه اطلب
وستاربكس بس اهما الاثنين اللي موجودين ولمن وصل المسج حق حمني رن رنه المسج
وعرفت ريم انه هذا حمني اهوا علطول شافها وابتسم واهيا شقت الحلج تمنت يكوون حلوو وطلع حلوو
اما حمني استاانس لانه توقعها مو حلوه وهذي كانت عاجبته وفعلا طلعت ريم
خلوني اقولكم ريم شلابسه ...
ريم كانت سكني اسود وملفع اسود ويا بلووزه لي فوق الركب وحلووه فيها تطريز بالاسود وكانت رااقيه
بس حمني كان لابس شورت اسود رياضي ويا بلووزه رياضيه مالت نادي ريال مدريد البيضه وشورت اسود ومسوي شعره لي وره بس بدوون جل
لوول بس شكله زوووغه لانه جمييل مشالله
العيون الخليجيه
العيون الخليجيه

المساهمات : 828
تاريخ التسجيل : 11/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية شفايدة الندم ؟ رواية كويتية واقعية [ روآيه مسمُوح بهآ ] - صفحة 2 Empty رد: رواية شفايدة الندم ؟ رواية كويتية واقعية [ روآيه مسمُوح بهآ ]

مُساهمة من طرف العيون الخليجيه الإثنين سبتمبر 05, 2022 5:48 pm

البارت 12
رد حمني بيتهم لقا دانه بالصاله
دانه : اهلا اهلا
حمني : هلاا فيييييييييييج
دانه : ها من وين ياي
حمني : ماكو من الجمعيه
دانه : لا والله وليش ما معاكـ اغراض
حمني ( توهق ) : ايي انا شريت من ستاربكس
دانه : اهاا
حمني : يلا بروح غرفتي تبين شي ؟
دانه : سلاامتكـ
___

عند ريم
عقب ما طلعت من ستاربكس راحت الجمعيه وشرت اغراض عشان اذا احد سألها تكون معاها اغراض جمعية
ردت البيت ولا تلقى امها قاعده بالصاله
ريم : السلام وعليكم
ام ريم : وعليكم السلام من وين يايه ؟؟
ريم : يما قتلج بروح الجميعه جم شي عندي ناقص
ام ريم : ايي اوكي
ريم : يما انا بروح داري تبين شي ؟
ام ريم : سلامتج
واهيا صاعده دارها ..ولا تلقى اخوها احمد
احمد : ريم
ريم : نعم
احمد : من وين يايه
ريم : بعد ماتشوف ايدي يايه من الجمعيه
احمد :اهااا
ريم : تبي شي بدش داري
احمد : دشي دشي
___
دق عبدالرحمن على ريم
حمني : هلا بالمزيووونه
ريم : حمنيي يعني انت عبالك انا جيكره
حمني : صراحه ايي لانج مارضيتي اشوفج
ريم : والحين اي وحده ماتبي تواعد جيكره الا بالعكس الجياكر اهما اللي بايعين عمرهم ويواعدون
حمني :ههههه اي عاد انا شدراني
ريم : لا تدري
حمني : رييم
ريم : عيونها
حمني : تسلملي عيونها .... احبج
ريم : وانا اكثر
قعدوا ريم وحمني يسولفون لين 4 الفير
__
عند دانه اول ماصارت الساعه 1 الفير نامت
وقعدت الساعه 11 الصبح قامت خذتلها شاور وتريقت
وفجت لابتوبها دشت ايميلها بس شافت فرح شابكه قالت بتدش تسولف وياها تقزر عليها
دانه : هلاا يالقدييمه
فرح ماردت
دانه : يعني طالعه فيها ثقييله ؟
فرح : اقوول ما تثقلت ولا شي
دانه : والله وصار عندج لساان منو انتي اصلا .. ؟
فرح : انا اللي احسن منج
دانه : نعمممممممممممم
فرح : اي نعم عالاقل سمعتي سنعه واهلي مو قاطيني
دانه : ههههههههه والله ضحكتيني تصدقين
فرح : صجج مشالله
دانه : اكتشفت انج حقيره وقليله ادب وماتستحين
فرح : وانا اكتشفت انج بايعتها وماعندج مانع ترافجين بنات قله ادب وتصيرين مثلهم
دانه : هالقله ادب احسن منج
فرح : والله انتي القليله ادب تقولين لي جذي
دانه : انا القليله ادب لمن كنت بحاجتج وادق عليج تصكينه بويهي ولمن ادق على بيتكم تشيله امج بنفس ولمن اكلمج بالثنويه تستهبلين علي ياا محترمه
فرح (كسرت خاطرها دانه بس اهيا اللي تبي تبتعد عن دانه لانه دانه صارت سمعتها بالمدرسه بالقاع وصارت من البنات القله ادب ) : انا بفصل باي قصدي بصكج بلوك لانه علاقتنا مالها دااعي كلش بدال هالسب
دانه : اوكي باي وانا بعد بصكج بلوك ودليت وابيج تنسين كل شي صار بيني او بينج فاهمه
وفرح صكت دانه بلووك ودانه صكتها شافت دانه الساعه الا الساعه 1
وقررت انها تدق على دلول ويروحون يتغدون بالافنيوز بدال لا يروحون الساعه 6
ودقت على دلال وقالت دلال اوكي
قامت دانه لبست نفنووف قصيير حيل وضيج كان لي نص الفخذ وضيج واهيا جسمها مشالله وااو ولبست وكان النفنوف من فوق صاير بس جم واحد الايد الثانيه ما فيه كان لونه بيج ولبست كعب عالي ويا تاج وسوت شعرها كيرلي
نزلت من الدري بتطلع عشان تمر دلوول ولا تسمع حمني يناديها
دانه : نعم
حمني : وين رايحه ؟
دانه : رايحه اتغدى بالافنيوز
حمني : ماتدرين انه طياره ابوي وعمر توصل الساعه 4 ؟
دانه : صج الحين الساعه 2 انا بروح اتغدى وارد
حمني : ماراح يمدي ؟
دانه : تدري شلون بنروح نتغدى بالمطار احسن
حمني : اوكي على راحتكم
نزلت دانه وشافها حمني حس ان النفنوف قصير وضيج بس قال حلو عليها خل تستانس
___
راحت دانه بيت دلوول مرتها وراحوا المطار تغدوا ولمن خلصوا شافت دانه الساعه لقتها اربع انصدمت مر الوقت بسرعه
دانه : امبييي دلوول
دلوول : هاا شفيج
دانه : الساعه 4
دلول : ايي الوقت صاير يمشي بسرعه من غير ماتحسين
دانه : ايي يلا الحين اخوي بيوصل
ولا يرن تليفونها حمني اللي كان داق
دانه : هلاا وصلوا ؟
حمني : دانو شهالاشكال اللي قاعده وياها
دانه : هاا ايي خلاص الحين انا اييك انت اي صوب
حمني : انا صوب باسكن روبنز انطرهم
دانه : اوكي يايتلك
حمني: بدون اللي معاج
دانه : اوكي باي
دانه : اوكي يلا انا بروح اشوف اخوي لاني ابوي الحين بيوصل
دلوول : خلاص عيل انا برد البيت بس شلوون انتي اللي مارتني
دانه : ويي
دلوول : خلاص ادق عالسايق يمرني
دانه : اوكي يلا باي سي يو
دلوول : بايات سي يو سون
__
راحت دانه حق حمني لقته واقف
حمني : دانوا شنو هذي متاكده انها بنت
دانه : ايي شتبي ومالكـ شغل فيني
حمني : انا ليش ابلش عمري وياج
دانه : احسلكـ
قعدوا ينطرون ابوهم يطلع ويا عمر بس ماطلعوا ومكتوب انه الطياره اللي واصله من مطار هيثرو لندن وصلت صارلها ساعه
انطروا بس محد طلع
دانه : حمنيوو وينهم متاكد انهم بيوون بهالطياره
حمني : ايي متاكد ...
قعدوا ينطرون ولا يدق تليفون حمني
حمني : داانوو ابوي اللي داق
دانوو : شيله يلا
حمني : هلا يباا ... ويي .. واحنا صارلنا ساعه ننطر بالمطار .. خلاص يايين الحين .... مع السلامه
دانه : شسالفه ؟
حمني : امشي وياي بسرعه
دانه لحقته واهيا ساكته
ركبوا السياره
دانه : شصاير ؟
حمني : عمر اساسا بغيبوبه ف عشان جذي ينزلوونه من الطياره علطوول يودونه المستشفى باسعاف ومايطلع من الباب مال اللي يستقبلونه الناس عرفتي ..؟
دانه : وييي اوكي عشان جذي واحنا الحين وين رايحين ؟
حمني : وين يعني رايحين المستشفى
دانه : الاميري مرثانيه
حمني : حمدي ربج
دانه : الحمدالله
وراحوا مستشفى الاميري وسالوا الرسبشن عن حمني ودلووهم الغرفه
اول مادشت دانه الغرفه شافت ابوها لمته حييل وراحت جان تنتبه حق عمر
الا صاير ضعيييييييييييييييييف ومنتفخ اللي يكوون كله ماي فهمتوا
قعدت تبجي وحاطه راسها على سريره
وبوحمني كان يدمع وحمني سلم على ابوه وواقف منصدم من شكل عمر مسكيين بهالعمر وجذي شكله
عمر تغير 180 درجه تحت عينه سوااد وصج صج كان يبجي شكله
___
العيون الخليجيه
العيون الخليجيه

المساهمات : 828
تاريخ التسجيل : 11/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية شفايدة الندم ؟ رواية كويتية واقعية [ روآيه مسمُوح بهآ ] - صفحة 2 Empty رد: رواية شفايدة الندم ؟ رواية كويتية واقعية [ روآيه مسمُوح بهآ ]

مُساهمة من طرف العيون الخليجيه الإثنين سبتمبر 05, 2022 5:48 pm

البارت 12
بالمستشفى
كانوا كلهم متيمعيين عند عمر
عبدالرحمن : يبا عمر ليش جذي تغير واايد
بوعبدالرحمن : لانه بغيبوبه والاكل كلا فيتامينات وسوائل
دانه : وااي حبيبي تغير
عبدالرحمن : انزين .... ليش رديتوا مبجر
بوعبدالرحمن : قالولي ردوا لانه ماله علاج اول مايقوم من الغيبوبه راح وسكت
دانه :يباا راح شنوو ؟
عبدالرحمن : ش راح يصيرله ؟
بوعبدالرحمن : راح يكوون مشلوول .... وطاحت دمعه على خده
دانه : مسكيين توه صغيير عمره 13
عبدالرحمن : ايي وترا عقب يومين بيكمل 14 ماستانس بحيااته هالولد
بوعبدالرحمن : كلاا بسبتي وبسبه هالمره اللي كنت معتمد عليها
عبدالرحمن : بس خلاص يبا ... لي فات الفوت ما يتفع الصوت
بوعبدالرحمن : انا اشهد




عند ريم
كانت قاعده تدق على حمني .... دقت اكثر من 10 مرات مايشيله
كانت قاعده تحااتيه لانه مايرد عليها .....
طق باب دارها
ريم : منوو ....؟
احمد ( اخوها ) : انا احمد
ريم : ادخل
احمد: شتسويين ؟
ريم (كانت قاعده على سريرها وباييدها كتاب مبطل وماسكه التليفون ) : ماكو قاعده ادرس وكذا شي مو فاهمتم بدق على رفيجتي اسالها
احمد : اممم خلاص عيل اخليج
ريم : ليش شعندك ؟
احمد ولا شي بس قلت نطلع انا وياج ونوف وخالد ( عيال خالتهم )
ريم : لاا مشغوولة بدرس بقالي وايد ما خلصته
احمد : اوكي عيل يلا انا طالع تامرين على شي
ريم : سلامتكـ
__
عند نوره ( ام عبدالرحمن )
كانت قاعده ويا ربعها وكذا وحده وقاعدين اشكالهم استغفر الله
فجاه قامت بترووح تييب خمر جان تطيح غشيانه
كلهم قاموا وانصدموا شسالفتها وشنسوي فيها
وكان سالم وياهم ( رئيس العصابه لوول )
كلهم متوهقين شيسوون ووحده من البنات قال انا بدق عالاسعاف
سالم : لاا خبله انتي تدقين ناويه تفضحينه : @
وحده من البنات : شدراني انا يعني شنسوي فيها
جان ينقز واحد واييب ماي ويكته على وييها يكت بس مو راضيه تقووم جنها جثه
قعدوا يفكروون شيسوون فيها بس سالم لقى خطه من خططه الجهنميه
سالم : لقيتها
الكل : شنوو .. قوول
سالم : احنا اذا دقينا على الاسعاف راح ييون ويشوفون خمر وبنات وشباب واكيد راح يدقون عالشرطه
واذا احنا وديناها المستشفى راح يسألوون منو انتوا عشان جذي
انا اقول نقطها بالطريج ونخليها احسن شي
جان واحد يقول : واذا قعدت وتذكرت ؟؟!
سالم : بسيطه كل اللي راح نسوي نطقها بعصايه على راسها
الباجي : انت تتحجى من صجك Neutral
سالم : شفيها يعني اقول سكتوا بس مو انتوا اللي بتسوونها انا وبلا تعليقاات
ورااح سالم طقااها بالعصايه على رااسها وصارت قال لعل وعسى تفقد الذاكره
( بناات سالم هذا انسان سايكوباتي اكيد ماراح تفهموون شنو يعني سايكوباتي هذول السايكوباتيين الناس اللي ماعندهم مانع يسوون جرايم اللي ما عنده ضمير يأنبه يعني ماعنده مانع يشوف ناس جدامه ينذبحوون ويحب يطالع اللي يتعذبون وماينكسر خاطره عليهم فهمتوا هذوول الناس في منهم وايد بعالمنا جني قرقت وايد شكله عطيتكم محاظره لوول بس عشان تفهموون )

عقب ما طقها راح وشالها حطها عالسياره ورااح مكاان بعييد يعني جذي مكاان فاضي وبعييد عن الديره وقطها ورد الشقه والوضع عادي وحط راسه عالمخده ونااام بدوون تأنيب ضمير طبعاا

بناات والله صج تعبت وانا اكتب بناات باجر راح اكتب لاني صج صج بعدل نومي حق رمضاان واتمنى هالبارت يعجبكم
وادري انه حده حده حده قصيييييير بس باجر اعوضكم بكتب لكم بارتين وعقب باجر بكتب البارت الاخير
العيون الخليجيه
العيون الخليجيه

المساهمات : 828
تاريخ التسجيل : 11/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية شفايدة الندم ؟ رواية كويتية واقعية [ روآيه مسمُوح بهآ ] - صفحة 2 Empty رد: رواية شفايدة الندم ؟ رواية كويتية واقعية [ روآيه مسمُوح بهآ ]

مُساهمة من طرف العيون الخليجيه الإثنين سبتمبر 05, 2022 5:49 pm

البارت 14
بالمستشفى
كانت دانه قاعده عند عمر لانه ابوها بالدواام وكانت مشتهيه ماكدونالز فقالت ماكو الا اني ادق على حمني اييبلي ويقعد معاي
حمني : الوو
دانه : قوه حمني
حمني : هلاا دانه
دانه : حمني طلبتكـ
حمني: عطيتج ...
دانه : تعال وييبلي من ماكدونالز
حمني : اممممم تدرين شلون ؟
دانه : شلون
حمني : انا قاعد ويا نصوور رفيجي واهوا بعد بيطمن على عمر نمر ماك وانييبلج ويانا
دانه : اوكييي
وصكته
دانه: امبييي فشله من زمان مو شايفته


عند حمني
اول ماصكه
ناصر : شسالفه ؟
حمني : كل السالفه انه دانو اختي مشتهيه ماكدونالز واهيا قاعده ويا عموور بالمستشفى بروحها
فقلت نمر ماك ونشتريلها ونروح نقعد وياها
ناصر : اهااا اوكي...
حمني : شوف انا بروح ماك وانت روح الاميري علطوول اوكي
ناصر: صار
ــــ
وصل ناصر المستشفى وصل عند غرفه عمر واستحى يدش فظل واقث بره
اول ما يه حمني شافه واقف بره
حمني : نصوور طلبتلنا .. تعال شعندك واقف بره
نصوور: حمني الصراحه استحي ادش واقعد انا واختك بروحنا فقلت اوقف على ماتيي
حمني بقلبه : صج انك رياال وخووش ريال ...
حمني : ايي خلاص اوكي امش داخل هالمره انا وياك هههه
نصوور : يلا
وقعدواا ياكلوون وناصر يشووف دانه ملاك جميله ودانه تحس احد يجذبها صوبه بس عادي
واهما ياكلوون رن تليفوون حمني والمتصل ريم
ريم : هلاا بالغالي
حمني : ايي هلا خلوود ... صج وييي
ريم : كاااك انا خالد هاا اعلمك
حمني: يلا عيل مع السلامه اكلمك بعدين
ريم : بايات حبيبي امواااه
وصكه ريم صوتها كان وااضح وعاالي
ناصر يدري عنهم ف بطها ضحكـ
ودانه مستغربه وتقول بقلبها اي شي اخوي يكلم

عقب ما كلوا وخلصوا استأذن ناصر وراح
وعالساعه 10 يه بوعبدالرحمن من الشغل
وسلموا عليه وجذي فجاه واهما يسولفون طلع صووت من الاجهزه المركبه على عمر
وبسرعه طلع حمني نادا السستر
اول مادشت السستر صرخت وطلعت تنادي الدكتور
دشوا وحالتهم حاله وطلعوا بوعبدالرحمن وعياله
وكاان الوضع متووتر وبوعبدالرحمن رايح راد
وبعد ربع ساعه طلع الدكتوور
وكانت علامات ويهه حزيينه وحده معرق
بوعبدالرحمن : ها دكتور شصار ؟
الدكتوور : عظم الله اجركم
بوعبدالرحمن طااح من طووله
حمني لاا تعليق
دانه فجاه صارخت وقعدت تبجي
شالوا بوعبدالرحمن وحطوا بغرفه وقعدوا يبجوون
ــــــ
عند وحده بمكاان بعييد
قامت لقت نفسها ضايعه انصدمت من المكان وتردد كلمه منو انا شسالفتي
ليش انا مقطووطه



اكيد عرفتووها ( نووره ام عبدالرحمن )
قامت وكان عالرصيف ومن الظلمه مشت بالشارع ويت سياره شافتها ونزلت وكانوا ريالين كبار اول ماشافوها دقوا عالشرطه
ويت الشرطه خذتها وودتها المستشفى
سوولها التحاليل عشان يشوفون حالتها
ولمن طلعت التحااليييييييييييييييييييييييييل كانت الصدمه الكبرى
المستشفى عطت الشرطه التحاليل وقالتله انه فييها مرض









( الاييييييييييييدز) الله يكافينا شره
خذووها الشرطه وقالولها ترا فيج هالمرض يمكن ترجع لها ذاكرتها بس ماكو امل حولوها لمستشفى الامراض الساريه

ــــــــــ
في بيت بوعبدالرحمن مرت ايام العزا وكانت كئييبه جداا

عقب اسبوع
دق سالم على دانه
سالم : قوه
دانه : شتبي
سالم : ولا شي بس ترا امج ضايعه روحوا دوروا عليها
سالم : انا مادري عنها بس صارلها فتره ماترد
دانه : اوكي باي
وصكته
وقالت ماكو غير حمني يساعدني
راحت غرفه حمني وماكانت عارفه شتقوله
حمني : شعندج يايه
دانه : بقولك شي
حمني : شنوو ؟
دانه : مساع رن تليفون البيت وشلته طلع واحد يقوول انه امي كله وياه والحين مو موجوده وراح كل الاماكن اللي متواجده فيها بس مالقاها وقال اذا تبونها بلغوا الشرطه وترا اهيا بالكويت
حمني : اي شي
دانه : شرايك نقول حق ابوي واذا لقيناها نخليه يطلقها
حمني : صار انا بكلمه
العيون الخليجيه
العيون الخليجيه

المساهمات : 828
تاريخ التسجيل : 11/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى